أمانى الخياط : الفلسطيني الذي دهس الإسرائيليين في القدس المحتلة هو “إرهابي داعشي” ؟!

واعتبرته يهدف لإسقاط عملية السلام

أماني الخياط وعملية الدهس

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامية المصرية اماني الخياط حيث وصفت فيه منفذ عملية الدهس بالقدس المحتلة و التي حدثت صباح أمس الأحد في مدينة القدس المحتلة بأنه إرهابي داعشي.

وانفعلت أماني الخياط  في برنامجها “مباشر من العاصمة” والذي يذاع عبر شاشة اون تي في الفضائية المؤيدة للنظام العسكري قائلة : كل الانباء والمصادر أكدت ان اللي نفذ العملية صباح اليوم هو داعشي وارهابي وهو يريد بذلك وقف عملية السلام التي يقوم بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس ؛ وبهذه العملية اتوقع أن يتم وقف السلام الفلسطيني الاسرائيلي بين السلطة الفلسطينية وبين رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو “.

جدير بالذكر أنه قد استشهد شاب فلسطيني نفذ عملية دهس بشاحنة، أمس الاحد، ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جبل المكبر في القدس المحتلة، قتل خلالها خمسة جنود إسرائيليين وأصيب أكثر من 15 اخرين بجراح متفاوتة ؛ وقد اكدت مصادر فلسطينية بأن الشاب هو فادي أحمد حمدان القنبر (28 عاما) هو متزوج ولديه ثلاثة من الابناء وان قوات كبيرة داهمت جبل المكبر حيث يسكن الشهيد.

وفي سياق متصل فقد قال الجندي الاسرائيلي الذي أعدم منفذ عملية الدهس بالقدس ” لقد أفرغت 12 رصاصة سلاحي في سيارة المنفذ وتمكنا من قتله بعد أن أفرغ زملائي أسلحتهم في شاحنته وتعرضت للدهس انا ايضا “.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن