أمين”الصيادلة” : الإقبال على انتخابات التجديد النصفي للنقابة تاريخي

يتنافس أكثر من 170 مرشحا على 12مقعد فارغ.

 

قال الدكتور أحمد فاروق، أمين نقابة الصيادلة، والمرشح رقم (1) لعضوية المجلس، بمنطقة القاهرة والجيزة، إن إنتخابات التجديد النصفي لهذا العام تشهد أكبر إقبال حدث في التاريخ النقابي، حيث يتنافس أكثر من 170 مرشحا على 12مقعد فارغ.

وأضاف فاروق في تصريحات صحفية أن هناك 6 قوائم، مؤكدًا أنه مترشح على قائمة “المهنيين” التي تعد أقوى قائمة موجوده، فقد ترشح عليها 12عضو، بينهم 8جدد، و4 قد ترشحوا من قبل.

وأشار فاروق، إلى أن برنامجه الإنتخابي يضم إنشاء أرشيف إلكتروني لكل سجلات النقابة وكل ما يتعلق بمهنة الصيدلة من معلومات، إضافة إلى إنشاء أكاديمية دولية للتعليم الصيدلي المستمر والتوسع في تطبيق الصيدلة الاكلينيكية في كل المستشفيات، التي يقوم فيها الصيدلي بتقديم الرعاية الطبية للمرضى داخل المستشفيات والعيادات لمساعدتهم على الشفاء ومنع الأمراض وذلك بالتأكد من إعطاء المريض الدواء بالجرعة والشكل المناسبين

وتابع: أن من أهم بنود برنامجي، إنشاء نادي للصيادلة في كل المحافظات، إضافة إلى إنشاء شركة مساهمة للصيادلة لإستيراد الأدوية والمواد الخام وإنتاج وتوزيع الأدوية.

وأفاد فاروق، بأنه يسعى إلى تطبيق برنامج عالمي لمنع غش الأدوية يحفظ الأمن القومي، ويدر ملايين الجنيهات، وتقديم المشروع لمجلس النواب، فضلاً عن عمل وثيقة تأمين كاملة لكل صيادلة مصر وأيضاً للصيدليات والتعاقد مع شركة تأمين طبي. بحسب “الوفد”

وأكد أمين نقابة الصيادلة، أنه سيعمل على إقرار معاش خاص من نقابة صيادلة مصر، بالإضافة إلى معاش إتحاد المهن الطبية، وحل مشاكل الصيادلة المغتربين.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن