إبراهيموفيتش يصدم كريستيانو بتصريح مثير.. ماذا قال؟

خرج مهاجم مانشستر يونايتد لكرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش، بتصريح مثير، قارن من خلاله بين “الظاهرة” البرازيلية رونالدو، والنجم البرتغالي كريستيانو، مؤكدا أن موهبة اللاعب البرازيلي حقيقية بعكس نجم ريال مدريد.

وعند إجابته عن سؤال من طرف “ESPN” من الأفضل بين الثنائي رونالدو قال إبراهيموفيتش: “أعتقد رونالدو، الفينومينو، هو الأفضل، كان مثالا على حقيقة كرة القدم، كل شيء قام به كان رائعا، طريقة مراوغته وتحركه”، مضيفا: “رونالدو كان طبيعيا، لقد ولد ليكون على هذا الشكل، لم يتدرب ليصل إلى هنا، وهذا النوع من اللاعبين نادر جدا، إنه نادر بالفعل”.

وعن كريستيانو رونالدو، قال نجم مانشستر يونايتد: “هو مختلف لأنه وصل إلى هنا نتيجة عمل شاق، هو غير حقيقي”.

بالمقارنة بين رونالدو البرازيلي ورونالدو البرتغالي، يحتل الأخير صدارة الهدافين على مر التاريخ في بطولتين وهما دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا مع منتخب بلاده.

وبالنسبة لمستقبله وإمكانية تجديد عقده مع فريق مانشستر يونايتد لسنة إضافية بعد انتقاله إلى من باريس سان جيرمان الفرنسي، أشار اللاعب السويدي إلى أنه يفكر باللعب يوما ما في البرازيل، وقال: “ربما علي الذهاب إلى البرازيل، لا أحد يعلم”.

يذكر أن إبراهيموفيتش سجل 50 هدفا في عام 2016، وهو على بعد هدف وحيد من تخطي مهاجم برشلونة ليونيل ميسي الذي يملك برصيده 51 هدفا.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*