بالفيديو..تفاصيل ذبح عامل أمام مجمع المحاكم

في خصومة ثأرية

متابعات

في حادثة هي الأبشع من نوعها ،قام عامل بذبح آخر أمام مجمع محاكم وفي وضح النهار ،

وتمكنت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مجمع محاكم سوهاج، من القبض على عامل عقب تعديه بسلاح أبيض على عامل آخر أثناء تواجده أمام المحكمة لحضور جلسة لأحد أقاربه بالأمس ، وذلك أخذا بالثأر.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مجمع محاكم سوهاج، يفيد بإصابة أحد الأشخاص بجروح طعنية على يد آخر، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد المجيد رضوان مفتش مباحث المنطقة المركزية، وقادها الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان، بقيام “لعوامى . ع . ا . ع” 24 سنة، مقيم بدار السلام، بالتعدي بسلاح أبيض على “عارف . ف . ح . ع” 40 سنة، ما نتج عنه إصابته بجرح طعنى بالرقبة، وآخر بالبطن، وتمكن الرائد رفعت الحلوجى من القبض على مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه والمتهم تربطهما خصومة ثأرية قديمة بشأن مقتل “رضوان . ع ا”، واتهم فى مقتله “أحمد م . ح . ع” نجل شقيق المجني عليه، تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل المصاب بالإسعاف إلى مستشفى سوهاج العام، لتلقى  العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

شاهد الفيديو

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن