بالفيديو | موقع علمي يؤكد : وكالة ناسا عثرت على عين حورس و تابوت قديم فى المريخ !

أكدت وكالة ناسا الفضائية، أنه ليس لديها دليل واضح على تعايش الكائنات الفضائية على كوكب المريخ

 

أكد موقع أجنبى أن  علماء فى  وكالة ناسا الفضائية، عثروا على جسم غريب يشبه صورة عين الإله المصرى القديم حورس ومعه تابوت قديم مماثل لتوابيت الحضارة المصرية القديمة، على كوكب المريخ.

 وأوضح الباحثون، أن عين حورس هى رمز مصرى قديم يمثل حماية السلطة الحاكمة الصحة الجيدة، وكثير ما تواجدت عين حورس على التمائم الجنائزية أو على الأساور فى مقابر المومياوات التى تهدف إلى حماية الفرعون فى رحلته إلى  الآخرة، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع itechpost. وترجمته “اليوم السابع”

ولفت الباحثون، إلى أن وجود عين حورس على كوكب المريخ يدل على أن المريخ كانت به حضارة غريبة، لكنها محيت بسبب الحروب النووية، مشيرين إلى أنهم وجدوا هياكل تشبه المنازل تبدو أنها منهارة بجانب التابوت القديم، معتقدين أن هذا أكبر دليل على وجود حضارة على كوكب المريخ.

ورغم كل هذا، أكدت وكالة ناسا الفضائية، أنه ليس لديها دليل واضح على تعايش الكائنات الفضائية على كوكب المريخ، أو حتى ظهور أبسط شكل من أشكال الحياة على هذا الكوكب.

وتابعت وكالة ناسا، أن الجدول الزمنى لنظرية السابقة التى تفيد وجود حضارة المريخ قبل ملايين السنيين لا يتطابق مع الجدول الزمنى لوجود الحضارة المصرية الفرعونية القديمة.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*