بيان من المسؤول والمتحدث الرسمي لحركة غلابة لجموع الشعب المصري

صرح المسؤول والمتحدث الرسمي لحركة غلابة “ياسر العمدة” ببيان للشعب المصري قال فية الآتي

بيان حركة غلابة..

بعدما وصلت اليه عصابة النظام الفاسد الارهابيه من فجر وخيانه للشعب وللوطن . وبعدما مارست كل انواع الاجرام وارهاب الدوله من قمع واعتقال وقتل بدم بارد لكل من يعارضها من كافه طوائف الشعب مسلميه ومسيحييه . وبعد سحق المواطنين المصريين المطحونين من خلال التدمير المتعمد للاقتصاد ورفع الاسعار و احداث حاله من الخراب طالت كل ماله قيمه في مصر .
لم يعد هناك جريمه يمكن لن ترتكبها هذه العصابه الارهابيه الفاسده الا وارتكبتها باعت الارض والعرض.. تنازلت عن النيل .تنازلت عن ابار الغاز .. عزلت سيناء وهجرت اهلها تحضيرا لتسليمها للصهاينه . اوصلت قطاع كبير من الشعب المصري الي انه لا يجد اليوم حتي قوت يومة . واخيرا اصرت علي تسليم جزيرتي تيران وصنافير المصريتين الي السعوديه رغما عن ارادة كل المصريي .
وحينما دعت الحركة الي ثورة شعبيه في نوفمبر الماضي لجأت عصابة النظام الارهابيه الي لغه التهديد والوعيد بالقتل والاعتقال لعموم الشعب الاعزل واطلقت كلابها في الاعلام لارهاب الشعب ولمنعه من النزول للثوره .واغلقت كل ميادين مصر امام اي متنفس مشروع للناس يعبرون به عن غضبهم ورفضهم لاستمرار طغيان هذه العصابة الحقيره التي مارست كل انواع الارهاب والخيانه علي الشعب المصري .
واليوم وبعد كل ما تم وبعد ان تأكد للجميع ان تلك العصابه الارهابيه هي اخطر علي مصر من اي قوة احتلال
فإن الحركة تعلن رسميا وبكل قوه وعزم عن بداية المقاومه الثوريه و انتفاضه الغلابة وتدعوا مجموعاتها بكل محافظات مصر وتدعوا كل طوائف الشعب الي الانتفاضه والمقاومه الثوريه المشروعه لهذه العصابه الارهابيه المجرمة وكل اذرعها الحقيره بكافه الطرق الممكنه بعيدا عن سفك الدماء او استخدام السلاح وتتوعد عصابه النظام الفاسد الارهابيه بما لن يخطر لها ببال . ونؤكد ان هذه العصابة لا ترتكز لا علي شرعيه ولا علي قانون ولا علي دستور انما هي عصابه من الارهابيين المرتزقه الفاسدين الذين اغتصبوا مصر بقوة السلاح .
وعليه فان مقاومة هذه العصابه هوا واجب وطني وحق مشروع واصيل للشعب المصري الذي تحكمه الان عصابه مجرمة بقوة السلاح لم تر مصر مثلا لها في الاجرام والخيانه في تاريخها كله .
انتفضوا يا اهل مصر وقاوموا بكل ما اوتيتم من قوه . واعلموا ان العالم لم ولن يحترم الضعفاء .

أضف تعليق

1 Comment

  1. هذه الحركة تختلف تماما عن حركة غلابة فهي تمتلك استراتيجية ثورية تؤكد علي امكانيتها الوصول الي الشعب المصري كله بكل طوائفه كما انها تتمسك بعودة الشرعية التي تعد طوق النجاة للشعب المصري للخلاص من الانقلاب.

شارك بتعليق