ضبط “العمدة” إمبراطور المخدرات بسوهاج

ضبط "العمدة" وزوجته وبحوزتهما نصف كيلو هيرويين خام، وكيلو من مخدر الأفيون، ومبلغ مالى 14 ألف جنيه

 

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، برئاسة اللواء أحمد عمر مدير الإدارة، من إلقاء القبض على أشهر تاجر هيروين فى سوهاج، والملقب بالعمدة وإمبرطور الهيروين وزوجته، أثناء جلبهما كمية من مخدرى الهيرويين والأفيون من محافظة الإسكندرية، بلغت نصف كيلو من مخدر الهيروين الخام، وكيلو أفيون.

وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بقيام “رشاد ف . ع إ” يقيم قرية الكتكاتة دائرة مركز ساقلتة، وشهرته “العمدة” و”إمبراطور الهيروين” بين التجار، نظرا لأنه أول من أدخل تجارة المخدر إلى سوهاج منذ عام 1990 برفقة زوجته أثناء قيامهما بجلب كمية كبيرة المواد المخدرة من محافظة الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة من قبل ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم المذكور وزوجته، وبحوزتهما نصف كيلو هيرويين خام، وكيلو من مخدر الأفيون، ومبلغ مالى 14 ألف جنيه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم سبق اتهامه فى 16 قضية اتجار بالمخدرات، و10 قضايا تبديد، وبدأ نشاطه الإجرامى فى تجارة الهيروين عام 1990، وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع، وجار تحرير محضرا بالواقعة، بمعرفة مديرية أمن الإسكندرية، تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن