محمد صلاح يتبرع لصندوق تحيا مصر ..فيستقبله السيسي وتغضب عليه الجماهير

ودافع عنه البعض مبررين ذلك بالضغط عليه من السلطات

تقارير عربي إكسبريس

أثار استقبال السيسي للاعب الدولي محمد صلاح بعد تبرعه لصندوق تحيا مصر ،موجة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
وقد استقبل رئيس الإنقلاب العسكري “عبد الفتاح السيسي” اليوم، الاثنين، في قصر الاتحادية ، اللاعب الدولي محمد صلاح، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.
وأكد علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على أن السيسي أكد خلال لقاءه بصلاح على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً هاماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.

وتابع “أشار السيسي إلى الدور الذي يمارسه جميع لاعبي مصر بالخارج، باعتبار كل منهم سفيرًا لوطنه ومسؤولًا عن نقل صورة مصر الحضارية إلى العالم”.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيسي قدم دعوة رسمية للاعب الدولي، حيث لبى الأخير الدعوة ،

وأعرب المتحدث عن تقدير السيسي للنموذج الذي قدمه اللاعب الدولي محمد صلاح بالتبرع لصندوق “تحيا مصر”، مشيراً إلى أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع، ومساهمتهم في جهود التنمية المجتمعية التي تشهدها مصر خلال هذه المرحلة.

وأشار كذلك لتمنيات السيسي التي افصح عنها للاعب الدولي

ورفاقه في المنتخب الوطني لكرة القدم، لإسعاد الشعب المصري خلال بطولة كأس الأمم الافريقية، التي ستجري منافساتها في الجابون خلال الشهر الجاري.

ومن جانبه أعرب اللاعب الدولي محمد صلاح عن سعادته وتقديره لاستقبال السيس له، مؤكداً تعهده وزملائه في المنتخب الوطني ببذل أقصى الجهد لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية، سواء على المستوى الافريقي أو الدولي.

غضب بين معارضي السيسي وترحيب في إعلامه وبين مؤيديه

وعقب تداول خبر استقبال السيسي للاعب الدولي “محمد صلاح” ثارت عاصفة من الانتقادات له بين معارضي الإنقلاب العسكري والذي رأوا في فعل صلاح دعما لانقلاب عسكري ومستبد فاشي

بينما احتفى إعلام الإنقلاب باللاعب الدولي وأثنى عليه ، انتشرت بعض الأصوات من مؤيدي السيسي تشيد بما قام به محمد صلاح ، بينما علت أصوات أخرى تلتمس للاعب العذر رغم معارضتهم للسيسي ، مبررين فعل اللاعب بأنه جاء بعد ضغط من سلطات الإنقلاب

شاهد بعضا من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي على خبر استقبال السيسي لمحمد صلاح وتبرع الأخير لصندوق تحيا مصر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن