عربي إكسبريس

6 سيارات مستعملة بالسوق المصري يمكن شرائها بأقل من 50 ألف جنيه

الأسعار المبينة تأتي وفقًا لحركة السوق اليوم وقد تتباين الأسعار، ارتفاعًا أو هبوطًا خلال الأيام القادمة

 

يعيش سوق السيارات الجديدة في مصر موجة ارتفاعات بالأسعار غير مسبوقة، وذلك بسبب الفجوة الكبيرة التي سببها قرار الحكومة المصرية في نوفمبر من العام الماضي بتحرير سعر الصرف الأجنبي أمام الجنيه المصري.

موجة الارتفاعات تلك دفعت الكثيرين ممن يخططون لشراء سيارة إلى اللجوء لسوق السيارات المستعملة، وهو ما تسبب كذلك بارتفاعات غير مسبوقة في سوق السيارات المستعملة بسبب الفارق ما بين المعروض والمطلوب.

ولكن يبقى دائمًا بعض الاختيارات التي تكون في متناول المشترين حتى ولو لم تحقق كل رغباتهم ومتطلباتهم التي أرادوا أن يجدونها في سيارة المستقبل، وفي هذا الإطار يستعرض “مصراوي” أرخص 6 سيارات يمكن الحصول عليها بأسعار تتراوح ما بين 45 و50 ألف جنيه.

ملحوظة:

الأسعار المبينة تأتي وفقًا لحركة السوق اليوم وقد تتباين الأسعار، ارتفاعًا أو هبوطًا خلال الأيام القادمة بحسب قانون العرض والطلب.

سوزوكي ماروتي موديل 2010

2015_9_25_7_5_42_611

يتراوح سعر سيارة سوزوكي ماروتي في السوق المصري ما بين 42 و49 ألف جنيه لموديل 2010، وما يميز هذه السيارة توفيرها للوقود وتوافر قطع غيارها، ولكن قدرة محركها المحدودة يعتبر من أبرز عيوبها.

فيات سينا موديل 2000

fiat-siena_black_4

من الخيارات المطروحة لدى راغبي شراء سيارة بميزانية أقل من 50 ألف جنيه، فهذه السيارة الإيطالية يتراوح سعرها ما بين 45 إلى 50 ألف جنيه ويمكن أن يزيد السعر قليلاً وفقًا لحالتها، وأبرز ما يميزها أنها مزودة بتكييف ثلاجة ولكن طراز قديم وسعة الحقيبة 500 لتر، ولكن من عيوبها هو صعوبة إعادة بيعها.

سبرانزا A113 موديل 2008

Speranza-1

يبلغ متوسط سعر السيارة بالسوق 50 ألف جنيه وقد يرتفع قليلاً وفقًا لحالتها وعدد الكيلومترات المسجلة بالعداد، وأبرز ما يميز هذه السيارة التكييف والتوفير في الوقود، ولكن أبرز عيوبها ضعف المواد المستخدمة في الصناعة وضيق المقصورة.

أوبل كورسا موديل 2000

opel

يتراوح سعر هذه السيارة ما بين 45 و50 ألف وقد يرتفع 1000 أو 2000 جنيه بحسب حالة السيارة، وهي صناعة ألمانية ومزودة بناقل حركة يدوي وتكييف وزجاج كهربائي وسنتر لوك، وعيبها الأبرز صغر حجمها.

دايو ماتيز موديل 2001

matiz

هذه السيارة تعد من السيارات الموفرة للوقود وهو أبرز ما يميزها حيث أن معدل استهلاكها 1 لتر لكل 16 كيلو/متر، ويبلغ متوسط سعرها 48 ألف جنيه.

هيونداي أكسنت موديل 2000

hyundai

من السيارات التي تلقى رواجًا بالسوق المصرية، ويبلغ متوسط سعرها 47 ألف إلى 50 ألف جنيه، وأبرز مميزاتها التكييف والسنتر لوك والمقود الباور، ومحركها 1300 سي سي.

أضف تعليق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


%d مدونون معجبون بهذه: