توك شو

بالفيديو .. جابر القرموطي «زبال» في منشية ناصر !!

مارس 24, 2017 0

  قدم الإعلامي جابر القرموطي، رصد واقعي لحال الزبالين في مصر، وذلك من خلال استعراضه تقريرًا عن «حي الزبالين» بمنشية ناصر. وظهر القرموطي، خلال التقرير المذاع ببرنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، وسط أكوام القمامة، يجمع الزبالة في أكياس ويجر العربة، كمعايشة واقعية لعمال الحي. شاهد الفيديو : 

توك شو

فيديو .. مواطن يكتشف تعيينه منذ 12 عاما ويتقاضى راتبا دون علمه !!

مارس 23, 2017 0

  اكتشف مواطن مصري يدعي “محمد فاروق” مفاجأة بتعيينه بماسبيرو منذ 12 عامًا وأنه يتقاضي راتبًا “2500” جنيه، وأنه لا يعلم ذلك. بدأت الحكاية عندما ذهب “محمد” لتقديم أوراقه من أجل الحصول علي معاش، ليتمّ رفض الورق أكثر من مرة، فذهب مرة أخرى ليعرف سبب الرفض، ثم اكتشف أنه لا […]

توك شو

إسرائيلية تسرق من سوپر ماركت .. هل تعرفون ماذا حدث لها ؟ (فيديو)

مارس 23, 2017 0

  إسرائيلية تسرق من سوپر ماركت مستغلة رضيعها وعربته التي كدستها بما سرقت، ويتم كشفها. ووزارة الشؤون الاجتماعية تنتدب موظفا لدراسة وضعها المادي إسرائيلية تسرق من سوپرماركت مستغلة رضيعها وعربته التي كدستها بما سرقت، ويتم كشفها. ووزارة الشؤون الاجتماعية تنتدب موظفا لدراسة وضعها المادي pic.twitter.com/Q3oBmx04go — محمد أبوعبيد (@mobeid) March […]

توك شو

(فيديو) موسى : يتهم “أردوغان” أنه وراء هجوم البرلمان البريطاني !!

مارس 23, 2017 3

  قال الإعلامي أحمد موسى، إن الهجوم الإرهابي على جسر “وستمنستر” بلندن والبرلمان البريطاني دليل على أن هناك تقصير أمنى واضح، “بريطانيا تحتضن الأسد والمثل الشعبي يقول اللي يربي الأسد يحمي نفسه”. وأضاف موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، “القنوات والوكالات البريطانية عتمت على الخبر في […]

توك شو

بعد فتواه بتحريم الاحتفال بعيد الأم.. «تامر أمين» لـ«ياسر برهامي» : حُرمت عليك عيشتك (شاهد)

مارس 22, 2017 1

متابعات وجه مقدم البرامج تامر أمين في حلقة الأمس من برنامجه “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، كل المقاطعين لأمهاتهم بوصلها وتهنئتها في يوم عيد الأم وعلق أمين على تصريح نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية ياسر برهامي بتحريم “عيد الأم” قائلًا: “حُرمت عليك عيشتك، إيه الحرام في إني أحتفل […]

توك شو

وزير الإعلام السوداني :«أهرامتنا الأقدم وفرعون موسى سوداني».. وإعلامي مصري يرد : لم يكن وقتها شيء اسمه سودان (فيديو)

مارس 21, 2017 0

  في إطار حرب إعلامية متبادلة بين الإعلام المصري والسوداني ،علق الإعلامي المصري الموالي للنظام ، محمد خير، على تصريحات وزير الإعلام السوداني والتي قال فيها إن “أهرامتنا الأقدم ، وفرعون النبي موسى سوداني” قائلا : لم يكن هناك شيء اسمه سودان في تلك الفترة. جاء ذلك في برنامج خير […]

توك شو

“بطرس دانيال” عن نشوى مصطفي : “يعني معقول هنصّرها على الهواء” (فيديو)

مارس 21, 2017 0

  كشف مدير المركز المصري الكاثوليكي للسينما، الأب بطرس دانيال حقيقة تحول الفنانة نشوى مصطفى للمسيحية، بعد قولها “بسم الله الواحد الروح القدس الرحمن الرحيم”، مستشهدة بالقرآن الكريم والإنجيل خلال كلمتها الافتتاحية في احتفالية المركز. وقال دانيال، خلال مداخلة هاتفية  مع  “صح النوم”، المذاع عبر فضائية “LTC” : ” إن […]

توك شو

مجددا ..اللواء «محمود منصور» : الشعب القطري جعان ومش لاقي ياكل..ويدعو أميرها لترك الحكم واللجوء لـ«مصر» (فيديو)

مارس 20, 2017 9

عربي إكسبريس جدد اللواء محمود منصور، والذي يقدم في الإعلامي المصري على كونه خبير استراتيجي ورئيس الجمعية العربية للدراسات الاستراتيجية ، هجومه المتواصل والحاد على دولة قطر وحكومتها ، زاعما بأن أمير قطر قد سرق أموال البلاد و أن القطريين مش “لاقيين ياكلوا”. الكذبة التي يبدو أن الخبير الاستراتيجي مُصرا […]

1 2 3 25